التخطي إلى المحتوى

تحدث حمادة عبد الباري ، مدير جهاز كرة اليد بنادي الزمالك ، عن الوضع الراهن بشأن كرة اليد السوبر الإفريقية ، التي تتأهل لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” عام 2023 ، حيث أعلن الأهلي عن تنظيمها في بطولة رباعية.

وقال عبد الباري ، في تصريحات خاصة لقناة “صدى البلد” ، إن الترجي طالب بأن يكون السوبر الأفريقي بين أبطال الدوري وبطل كأس الكؤوس.

واضاف “علمنا خلال دوري ابطال اوروبا ان السوبر الافريقي من 4 فرق” ، مشيرا الى ان هذا الامر لم يعلن قبل البطولة وانما اثناء البطولة.

وتابع: “الترجي طالب بأن تكون بطولة (السوبر الأفريقي) بين الزمالك والترجي ، واعترض على نظام 4 فرق ، معتبرا أنه بطل الدوري ويريد اللعب بكأس الكؤوس فقط. “

وحول موقف نادي الزمالك من هذا قال عبد الباري: “نحن في الزمالك لم نتحدث عن هذا الأمر إطلاقا حتى الآن ، وننتظر أن يكون هناك شيء رسمي بخصوص السوبر الأفريقي لأنه حتى الآن لا يوجد شيء رسمي”. . ”

وفي وقت سابق اليوم أعلن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي ، أن النادي تلقى كتابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يبلغه بأسماء الفرق المقرر مشاركتها في كأس السوبر الإفريقي. للرجال من تنظيم الاهلي.