التخطي إلى المحتوى

انتهت منافسات اليوم الأول من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023 ، والتي شهدت إقامة 3 مباريات على مدار اليوم ، أبرزها فوز سيراميكا كليوباترا على المصري البورسعيد.

انطلقت منافسات الدوري المصري للموسم الجديد ظهر اليوم الثلاثاء ، بمواجهة قوية بين أسوان واتحاد الإسكندرية ، انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد ، ثم تعادل البنك الأهلي مع فاركو ، مع هدف للنفس ، قبل أن تسجل سيراميكا كليوباترا أفضل ظهور ، بالفوز بثلاثة أهداف دون رد على المصري بورسعيد.

حصاد اليوم الأول من الدوري

شهد اليوم الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيل 6 أهداف في 3 مباريات ، وتم احتساب ركلة جزاء في مباراة البنك الأهلي وفاركو ، وتعادل الأخير في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

كما شهد اليوم الأول 10 إنذارات في 3 مباريات منها 4 بطاقات صفراء في مباراة أسوان واتحاد الإسكندرية ببطاقتين لكل فريق وكذلك في مباراة الأهلي وفاركو بينما فقط. تم الإعلان عن بطاقتين في مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعدي.

اتحاد الإسكندرية يهزم أسوان بهدف

انتصر فريق الاتحاد السكندري على مضيفه أسوان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم الثلاثاء ، على ملعب أسوان الرياضي ، في افتتاح منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022-2023.

سجل أوستن أموتو الهدف الوحيد لاتحاد الإسكندرية في الدقيقة 85 من المباراة.

وبهذا الفوز افتتح اتحاد الإسكندرية حملته في الدوري ليجمع أول 3 نقاط ، فيما بقيت أسوان بلا نقاط.

فاركو يخطف التعادل القاتل أمام البنك الأهلي

وتعادل فريق فاركو مع مضيفه البنك الأهلي ، بهدف لنفسه ، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء ، على ملعب بتروسبورت ، ضمن مباريات الدور الأول في الدوري المصري الممتاز.

كريم بامبو سجل هدف البنك الأهلي في الدقيقة 17 من المباراة.

وأحرز أحمد عبد العزيز مودي هدف التعادل القاتل لفاركو في الدقيقة 96 من المباراة بضربة جزاء.

وبهذا التعادل ، قسّم فريقي الأهلي وفاركو نقاط المباراة بواقع نقطة لكل منهما ، في بداية مشوارهما في الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

سيراميكا كليوباترا تكتسح المصري بثلاثة أهداف نظيفة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا واسعا على المصري بورسعيد 3-0 ، في افتتاح مشوار الفريقين في الدوري.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بين المصري وسيراميكا كليوباترا ، وتقدم الأخير بهدفين مقابل لا شيء ، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الشوط الثاني المجهز للمباراة.

افتتح ميدو جابر التسجيل لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 15 ، قبل أن يضيف المهاجم النيجيري جون إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 30 ، قبل أن يختتم أحمد ياسر ريان ثلاثية فريقه في الدقيقة 55 من المباراة.

انطلق الدوري المصري ، اليوم الثلاثاء ، وانتصر اتحاد الإسكندرية على أسوان في أول مواجهة له بهدف نظيف.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا في الجولة المقبلة من الدوري مع الزمالك يوم 23 أكتوبر.

تعرف على غياب الزمالك عن مباراة سموحة خلال افتتاح مشوار الفريق بالدوري

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي في الدوري المصري