التخطي إلى المحتوى

قبل فترة وجيزة ، وصلت أول حافلة لفريق الأهلي لكرة القدم إلى استاد الأهلي وسلام ، الذي سيستضيف مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستير في السادسة مساء ، في إياب دور الـ 32. دوري ابطال افريقيا.

وفور وصول أتوبيس الأهلي حرص الجهاز الفني على تفقد أرض الملعب.

تضمنت قائمة الأهلي للمباراة:

محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، محمود متولي ، حمدي فتحي ، أحمد عبد القادر ، محمد شريف ، برونو سافيو ، أيمن أشرف ، حسين الشحات ، عليو ديانج ، عمرو السولية ، حسام حسن ، محمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكريم وفؤاد ومحمد هحاني خليل وأحمد نبيل قوجة.

وخاض الأهلي ، أمس ، تدريباته الأخيرة على ملعب التيتش استعدادا لمباراة اتحاد المنستير ، وقبل بدء التدريبات ألقى المدرب مارسيل كوهلر محاضرة مع اللاعبين تحدث فيها عن كل الجوانب الفنية والتكتيكية. جوانب مباراة اتحاد المنستير.

وعقب المحاضرة ، أجرى لاعبو الأهلي مقطع إحماء ، تلاه مقطع ترفيهي بالكرة قبل الدخول في الجوانب التكتيكية ، وهو ما يرغب الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراة اتحاد المنستير.

وتغلب الأهلي على اتحاد المنستير بهدف دون رد سجله مدافع الفريق محمد عبد المنعم في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير التونسية.

ويلتقي الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة في دوري الكرة الطائرة سيدات

التشكيل المتوقع للأهلي للمباراة ضد اتحاد المنستير في إياب دوري أبطال إفريقيا.