التخطي إلى المحتوى

وصف المدرب الإسباني خوان جاريدو ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، مواجهة الأهلي بأنها صعبة ، خاصة وأن هذه المواجهة متوقعة في بداية الموسم وستسفر عن عدة مؤشرات ستظهر مدى. من إمكانياتنا لتحقيق موسم مميز يليق بقيمة النادي.

يستضيف الإسماعيلي منافسه الأهلي مساء اليوم الأربعاء ، في تمام الساعة الخامسة مساء ، على استاد برج العرب بالإسكندرية ، لحساب الجولة الأولى من النسخة الجديدة من المسابقة المحلية.

وأضاف جاريدو: “أنا سعيد جدًا بقيادة هذا الفريق الذي يضم لاعبين رفيعي المستوى قادرون بالتأكيد على تحقيق نتائج جيدة ، بشرط أن يلعبوا بإصرار وحماس وتركيز حتى صافرة النهاية”.

وأضاف: “جئت إلى الإسماعيلي بطموحات كبيرة ، وأتطلع إلى الفوز في كل مباراة مهما كان المنافس ، والفريق الأصفر له تاريخ عريق ولديه كل القدرة على استعادة التألق وتحقيق النتائج التي تسعد جماهيره. والمشجعين في كل مكان “.

وتابع مدرب الدراويش: مواجهة الأهلي مثل أي مواجهة ، لذلك نحتاج أن نكون في صدارة تركيزنا لتحقيق الأهداف ، خاصة وأن البداية ، إذا كانت واعدة ، ستعطي اللاعبين دافعًا كبيرًا للاستمرار و حجز مقعد مميز في أقوى جدول منافسة في القارة السمراء “.

وأنهى تصريحاته: “خياري في كل مباراة يعتمد على استعداد وتركيز كل لاعب وزوجته في التعامل مع الضغوط.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك