التخطي إلى المحتوى

عقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الاربعاء اجتماعا مع مجالس امناء فروع النادي بالعاصمة الادارية الجديدة والسادس من اكتوبر لمتابعة سير عمليات التشغيل والادارة داخل الفروع والسادس من اكتوبر. لمناقشة خطة عمل مجالس الأمناء والإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.

وناقش الاجتماع رؤية وخطط عمل مجالس أمناء فرع النادي في أكتوبر والعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة ، وآليات التسويق للفروع لتحقيق أقصى استفادة منها ، وآخر المستجدات المتعلقة بالعضوية والاشتراكات. في الأكاديميات الرياضية ، بالإضافة إلى الأنشطة المجتمعية والخدمية المقدمة للأعضاء.

وأكدت أخبار الرياضة ، صدى البلد ، أن سلسلة النادي نفذتها الوزارة في مختلف المحافظات. يتعلق الأمر بإتاحة الرياضة للشباب ، في ظل الاهتمام بالشباب والشباب ، وتوفير كافة الخدمات الرياضية لهم ، لإعداد جيل واعد يمكن أن يصل في مصر إلى أفضل مركز في جميع الرياضات.

وشكر صبحي الجهود التي تبذلها مجالس أمناء فروع النادي ، مطالبا إياهم بتكثيف الحملات التسويقية لفروع النادي خلال الفترة المقبلة ، والسعي نحو تحقيق أفضل أداء إداري ، خاصة أن فرع النادي في الجهة الإدارية. ستشهد العاصمة شعبية كبيرة خلال الفترة الانتقالية للجهاز الإداري للدولة إلى العاصمة. الإدارة الجديدة.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك