التخطي إلى المحتوى

تفاصيل إصابة لاعب المنتخب السعودي سلمان الفرج تفاصيل إصابة اللاعب السعودي سلمان الفرج قدم أداءً جيدًا أمام الأرجنتين اليوم، ويعتبر سلمان الفرج أحد أشهر لاعبي نادي الهلال السعودي حيث انضم أيضًا إلى المنتخب السعودي الذي سبق له المشاركة في مونديال 2022 م، ويشارك حاليًا في مونديال 2022 بإصابة في الكتف وسابقا في المباراة الودية أمام أيسلندا مطلع الشهر الجاري، سنتعرف على تفاصيل إصابة لاعب الفريق سلمان فرج من المنتخب السعودي، وسنتحدث عن إصابته في المباراة ضد أيسلندا.

من هو سلمان الفرج ويكيبيديا

سلمان محمد الفرج لاعب كرة قدم سعودي يلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي. ولد في 1 أغسطس 1989 في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. يبلغ من العمر 33 عامًا. التحق رسميا بنادي الهلال السني ومثل المنتخب السعودي لأول مرة عام 2012 في مباراة ودية ضد منتخب الكونغو. وفي النهاية فاز المنتخب السعودي بنتيجة 3 إلى 2، وشارك أيضًا في مونديال 2022 وكأس العالم 2022 لهذا العام.

تفاصيل إصابة لاعب المنتخب السعودي سلمان فرج

أصيب لاعب كرة القدم سلمان الفراج أثناء لعبه لمنتخب بلاده المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 في مباراة الدور الأول من مونديال 2022. وفي الدقيقة السادسة سقط أرضا ولم يتمكن من إنهاء المباراة مع المنتخب الأرجنتيني. بالرغم من شكواه وأصيب قبل التبديل لكنه استمر في اللعب حتى عجز عن تعويض أكثر من إصابته واستبدله الجهاز الفني باللاعب نواف العبد الذي غادر باكيا مما أثار استجابة حماسية وأشاد الجمهور بأدائه الممتاز.

أصابة سلمان الفرج في مباراته ضد أيسلندا

أصيب اللاعب سلمان الفراج أثناء لعبه ضد أيسلندا في مباراة ودية بين الفريقين في 5 نوفمبر 2022. وأكدت صورة بالرنين المغناطيسي تم الحصول عليها أثناء الفحص الطبي إصابة المفصل المصاب بكدمات شديدة أثناء المباراة.