التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية، خلال الساعات الماضية، حقيقة شائعات بأن مدرب الفريق الأول للزمالك، جوزيفالدو فيريرا، المدرب البرتغالي، سيغادر وايت كاسل خلال الفترة المقبلة بسبب تأخر المستحقات.

أكدت تقارير إعلامية أن البرتغالي جوزيفالدو فيريرا غادر الزمالك بسبب متأخرات مستحقات لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن المدرب قد نفذ عقده مع الفرسان البيض فقط الآن.

وتشمل قائمة الغيابات المحتملة للفرسان البيض أمام نادي المصري في بورسعيد، مدرب القاهرة خوسيه فالدو فيريرا، حيث يحضر جنازة زوجته وابنه في موطنه البرتغال.

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك

يتطلع عشاق جولة الساحرات وعشاق الكرة المصرية إلى هذه المباراة المرتقبة التي ستجمع أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك ضد غريمه المصري نادي بورسعيد.

تنطلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيد يوم السبت 26 من الشهر الجاري في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية: كأس مصر ربع النهائي.

يأمل الزمالك في تأمين اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي بفوزه على غريمه المصري بورسعيد، خاصة بعد المواجهة التي لا تُهزم مع النسور الخضراء، وكذلك الفائز في نصف النهائي ودور التأهل. يجب تحديد الأبطال المحليين.