تسريبات Gta 6 جراند ثفت أوتو 6 الكشف عن خمسة ميزات جديدة وموعد نزول اللعبة

تسريبات Gta 6 جراند ثفت أوتو 6 ، عملها على جراند 6 في الوقت الحالي ، وبينما ننتظر الكشف الرسمي عن اللعبة ومراجعة طريقة اللعب ، سمحت التسريبات الأخيرة بالحصول على تفاصيل يمكن اعتبارها شبه مؤكدة ، ومن المتوقع أنها سوف يشقون طريقهم إلى الإصدار النهائي من العنوان ، ومن خلال هذا المقال الخاص بنا في سلسلة المقالات الأعلى 5 تعرف على خمس ميزات جديدة تُظهر قوة رجال الشرطة في Grand Theft Auto 6.

وتشير التسريبات إلى أن المباراة القادمة ستمنح اللاعبين بعض الوقت للاستسلام أمام رجال الشرطة قبل أن يبدأوا في إطلاق النار عليهم. ستكون هذه ميزة جديدة في السلسلة إذا ما وصلت إلى الإصدار النهائي ، كما استخدمنا في الألعاب السابقة أن تقوم الشرطة بإطلاق النار على اللاعبين إذا وصلوا إلى مستوى النجمين. أو أكثر من ذلك ، إذا كانت المعلومات المسربة صحيحة ، فسنرى آليات لعب جديدة للتعامل مع الشرطة لا تركز على الاشتباكات المباشرة فقط.

ميزة أخرى ستشق طريقها إلى اللعبة لأول مرة هي انتشار كاميرات المراقبة CCTV في شوارع Vice City. لم تشهد السلسلة مثل هذه الكاميرات في بيئتها المفتوحة من قبل. لحسن الحظ ، قدمت التسريبات فكرة عن دور كاميرات المراقبة في اللعبة. عند إخطار رجال الشرطة ، يمكن أن يضيف هذا أيضًا المزيد من الخيارات فيما يتعلق بكيفية التعامل مع المهام والاستراتيجيات.

تقول الشائعات أن رجال الشرطة قد يستغرقون وقتًا أطول للوصول إلى موقع اللاعب في GTA 6 إذا ارتكب أي جريمة ، فقد رأينا في GTA 5 أنه يمكن للاعبين مشاهدة الشرطة وهي تطاردهم بعد ثوانٍ فقط من ارتكاب جريمة.

على الرغم من أن فكرة مشاركة رجال الشرطة في وقت قصير مهمة للغاية ، إلا أنها تحد من إمكانيات اللعب بشكل كبير ، وإذا كانت التسريبات صحيحة ، فإن الوقت الإضافي الذي قد يستغرقه رجال الشرطة سيغير اللعبة ، حيث سيحصل اللاعبون على مزيد من الحرية في التخطيط لهروبهم من مسرح الجريمة قبل القبض عليهم.

لطالما كانت قوات الشرطة جزءًا مهمًا من السلسلة منذ جزئها الأول ، ويمكن للاعبين توقع قيام الشرطة بمطاردتهم كلما ارتكبوا جريمة في أي لعبة GTA ، وتشير التسريبات إلى أن اللعبة الجديدة ستضمن أن رجال الشرطة سيكونون أكثر. واقعية ، حيث يقال إنها أكثر تكتيكية في الاقتراب من مسرح الجريمة ، وسوف يمتنعون عن قتل كل من حولهم عشوائياً ، هذه الميزة سوف تسير جنبًا إلى جنب مع إضافة رجال شرطة يصلون متأخرًا إلى مسرح الجريمة.

قد تقدم GTA 6 رجال شرطة يتذكرون أرقام لوحات السيارات بالإضافة إلى نوعها ، وتشير التسريبات إلى أن اللعبة القادمة لن تسمح للاعبين بإعادة طلاء السيارة لتجنب رجال الشرطة بعد الآن.

وفقًا للشائعات ، سيتذكر رجال الشرطة ويتتبعون سيارات اللاعبين باستخدام التكنولوجيا الحديثة. سيؤدي ذلك إلى إجبار اللاعبين على تبديل المركبات عندما لا يكون رجال الشرطة في الجوار ليبتعدوا عن أنظارهم. إذا كانت التسريبات دقيقة ، فسيكون هذا أكبر تغيير في طريقة اللعب في تاريخ السلسلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *