التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجزائرية 1 الفضائية الجزائرية 2022 هو قناة فضائية جديدة تبث من الجزائر. لقد تم تحديثها ونجحت في جذب انتباه الجماهير مما يجعلها القناة الأولى الحقيقية لأنها تبث برامج متنوعة تستهدف السياسة والمجتمع لأغراض ترفيهية … إلخ.

لمحة عن القناة الجزائرية الأولى

تأسست الجزائر 1 في عام 2012. وهي قناة تبث على مدار 24 ساعة في اليوم. توسع برامجها بعدد كبير من البرامج الاجتماعية. يركز على تعميق المجتمع. ترصد باستمرار كل المعاناة والمعاناة للاقتراب من المجتمع ، في صورة إذاعة برامج خاصة في مختلف المجالات ، ومن أشهر عروضها السوق النسائي ، والعرض الجزائري ، والحكاية وما فيه ، والناس و قصص. كما تتمتع القناة بميزة بث الدراما الأجنبية مثل تركيا من خلال الدبلجة مما يعزز حضورها وشعبيتها بين عشاق الدراما الحديثة.

كما أنها كقناة جزائرية تبث على مدار 24 ساعة في اليوم عبر النايل سات ، فهي مهتمة بمناقشة جميع القضايا المتعلقة بالرأي العام والمجتمع ككل ، من خلال استضافة المشاهير الذين يظهرون في المقابلات لبثها مباشرة أثناء المحادثة ، ويمكنها تقديم صور ورؤية دقيقة وحل المشكلات من خلال الحلول المناسبة وإعادة صياغتها لخدمة المجتمع الجزائري.

برامج جزائرية و

كما أنني لم أنس جانب محتوى الطفل ، فتم إذاعة برنامج “مع بشرى” ، وفي كل مرة اهتممت باستقبال الطفل ، وبقبول أسئلة الأطفال ، عرفت مشاعره ونموه العقلي.

كما تقوم قناة الجزيرة ون بإعداد التقارير حول القضايا المجتمعية العامة ، وقد خصصت برنامجًا رياضيًا “توك فوت”.

تابع جميع الأحداث والقضايا الرياضية التي تتعامل مع آخر الأخبار الرياضية في الجزائر ، وقيادة جميع منتسبي كرة القدم ، بما في ذلك اللاعبين والمدربين.

تردد القناة الجزائرية وان 2022

تستقبل القناة البث المداري قصير المدى من نايل سات بجودة شاشة عالية الوضوح (صيغة HD) ومعدل ترميز ثابت قدره 27500 على القمر الأطلسي للطيور التابع لمشغل Eutelsat. لتحميل وتعديل تردد القناة الجزائرية الأولى برجاء متابعة ما يلي:

اسم القناة: قناة الجزائر

التردد: 10921-10922 عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح: 7/8