التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة تفصلنا عن بداية عام 2023 لذلك بدء الكثير من المواطنين بالتسارع والبحث عن رسائل التهنئة بهذه المناسبة، حيث يقوم الكثير بالمبادرة واهداء أصدقائه وأصحابه هذه الرسائل والصور وذلك من أجل بث الحب والمودة بين بعضهم البعض، كما تقوم هذه الرسائل بنشر الفرحة والبهجة والسرور بين أفراد العائلة، ويُعد الاحتفال برأس السنة او بداية السنة الجديدة من العادات والتقاليد التي يمارسها الكثير من الناس في العالم، وفيما يلي سنوافيكم بالعديد من الصور والرسائل التي تم اختيارها لتناسب جميع الأعمار وجميع العلاقات المختلفة سواء كانت صداقة أو علاقة عاطفية أو عائلية.

تحميل صور وبطاقات تهنئة راس السنة الميلادية 2023 – 1444

هذه مجموعة من أفضل البطاقات والصور التي تم اختيارها بعناية وبجودة عالية ليتم تحميلها بسهولة وارسالها بشكل سلسل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك والواتساب وتويتر وغيرها من المواقع المختلفة.

تحميل رسائل العام الميلادي الجديد 2023

  • يُشعل الأصدقاء فينا الأمل كلّما اشتدّ الظلام، وكلّما ساءت الأمور وضاقت الخيارات، وقد كنتم الأهل لذلك طِوال السنوات الماضيّة، فكلّ كلمات الشكر عاجزة عن ردّ امتناني لكم، فاللهم عامًا عامرًا بالخير لأصدقائي.
  • إنّ الصديق هو الذهب الحقيقي الذي نشقى عبر السنين للحصول عليه، والتمسّك به رغم قلّة الحِيلة، ورغم صعوبة الأيّام، وهو ما فعلناه طوال تلك السنين، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد أرفع لكم أسمى آيات الحب والامتنان، فلطالما كنتم سند القلب عند انطفاء الشّغف، والملجأ الآمن عند الخيارات القاسية، فيا نعم الصديق كلّ عام وأنت بخير.
  • تتراقص كلمات التهنئة للصديق الغالي بمناسبة العام الجديد، كما تتراقص فراشات الربيع في موسم الفرح والسرور، عام قادم وجديد وعامر بالنجاح والتوفيق أتمناه من الله تعالى لك يا صديقي.
  • رغم ما بيننا من بعد، غربة، وفراق أتمنى بالعام الجديد أن نجمع قلبين، ونقوم بالتوفيق بين رأسين، ونكون أروع مثال لأجمل حبيبين.
  • يا أجمل الشموس، يا مصدر بهجة النفوس، أنيري ضيائك على حبيبي، وأخبريه أن كل عام وهو بخير.