التخطي إلى المحتوى

لعب لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، البدلاء والمستبعدين من مباراة فلامبو البوروندي ، قسما قويا ، خلال تدريبات جماعية للبيض ، اليوم السبت ، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. .

وشهدت الفرقة إعطاء المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا للفريق مجموعة من التعليمات للاعبين ، وظهر الرباعي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى شلبي وسيف جعفر وشامسون أكينولا بشكل جيد.

انخرط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك ، البدلاء والمستبعدين من مباراة فلامبو دي بوروندي ، في تدريبات بدنية قوية ، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت ، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. ملعب.

ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا ، على رفع المعدل البدني للاعبين قبل انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز.

أبدى لاعبو الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، الذين شاركوا في مباراة فلامبو البوروندي ، رضاهم بشكل أساسي عن أداء مجموعة من التدريبات التأهيلية والتعافي ، وذلك خلال التدريبات الجماعية للأبيض ، اليوم السبت ، والتي أقيمت في تمام الساعة التاسعة صباحًا. ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا الخضوع لبعض التدريبات الخفيفة خوفا من الإرهاق بعد المشاركة في مباراة أبطال بوروندي في دوري أبطال إفريقيا.

استأنف الزمالك تدريباته ، اليوم السبت ، على ملعب عبد اللطيف أبورغيلة ، استعدادًا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته في منافسات الدوري الممتاز المقرر لها الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

تغلب الزمالك على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم أمس ، بعد فوزه سابقا بهدف دون رد في مباراة الذهاب ، ليصعد البلانكوس إلى المجموعة. مرحلة دوري أبطال أفريقيا 6-1 في مجموع المباراتين.

ويلتقي الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة في دوري الكرة الطائرة سيدات

4 فرق تتأهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال .. الزمالك وصن داونز في الصدارة والأهلي يقترب.