اهداف ونتيجة مباراة انتر ميلان وبنفيكا اليوم يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق انتر ميلان الايطالي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة بنفيكا البرتغالي اليوم الاربعاء الموافق 19 من شهر ابريل لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يقام علي ارضية ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023 ، فهي من اهم وافضل المباريات التي تلعب اليوم ، ومن خلال موقع بلد نيوز سنعمل علي توفير البث المباشر الخاص بها بجودة عالية وصوت نقي جدا فتابعونا.

انتر ميلان وبنفيكا يلا لايف

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين انتر ميلان ضد نظيرة بنفيكا بفوز الانتر بهدفين دون رد ، ذلك اللقاء الذي جمع بين الفريقين الاسبوع الماضي ويأمل الانتر في البحث عن طريقة جديدة تمكنة في الفوز اليوم والعمل علي اسعاد الجماهير ، والوصول الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويحتاج إنتر ميلان التعادل فقط من مباراة اليوم أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل الى دور نصف النهائي.

انتر ميلان وبنفيكا

رابط مباراة انتر ميلان وبنفيكا

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة ميلان ضد بنفيكا اليوم في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق، 9:0 مساءاً بتوقيت السودان، 10:0 مساءاً بتوقيت اليمن.

تقوم قناة beIN Sports Premium 2 بنقل اللقاء.

تردد قناة beIN Sports Premium 2

  • اسم القناة : bein sport Premium 2
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013
  • معدل الترميز: 275
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة : HD

نتيجة مباراة انتر ميلان وبنفيكا اليوم

من خلال موقع بلد نيوز ، شاهد مباراة انتر ميلان ضد بنفيكا بث مباشر وبدون تقطيع ، حيث سنوفر البث الذي يخص اللقاء قبل بداية اللقاء بساعة واحدة فقط.

تشكيلة انتر ميلان امام بنفيكا اليوم

  • حراسة المرمى: آندري أونانا.
  • خط الدفاع: دارميان – أتشيربي – باستوني.
  • خط الوسط: دومفيريس – باريلا – بروزوفيتش – مختاريان – دي ماركو.
  • خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – دجيكو.

يلا لايف الجديد بث مباشر انتر ميلان ضد بنفيكا ، هي من اهم واقوي المباريات التي تلعب اليوم ، وينافس انتر ميلان من اجل الوصول الي الدور القادم والعمل علي مواجهة الفائز من معركة بايرن ميونخ ضد المان سيتي اليوم.

نجح اللاعب الكبير نيكولو باريلا في احراز الهدف الاول في مرمي بنفيكا اليوم وذلك في الدقيقة 14 من احداث الشوط الاول ، ليصعب الامور اكثر علي فريق بنفيكا الذي يبحث عن طريقة جديدة من اجل العودة الي اللقاء.

انتهي الشوط الاول الذي جمع بين انتر ميلان ضد بنفيكا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ، ونحن نتابع معكم احداث الشوط الثاني من هذة المعركة الحماسية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *