اهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

يفتتح ملعب أليانز أرينا ابوابة وذلك من اجل استقبال مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الاربعاء الموافق 19 / 4 / 2023 وذلك في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023 ، فهي من المباريات الحماسية التي لا تقبل القسمة علي الأثنين فكل منهما يرغب في تحقيق الفوز اليوم والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، ومن خلال موقع بلد نيوز سنعمل علي توفير التردد الخاص بها فتابعونا.

المان سيتي والبايرن يلا شوت

مانشستر سيتي يدخل مباراة اليوم وهو يرغب في تحقيق الفوز وذلك بعدما نجح الفريق في تحقيق فوز عريض في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين علي أرضية ملعب الاتحاد ، وذلك بنتيجة 2 / 0 ، ليضع قدما نطقيا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لذلك سيحاول السيتي في الخروج من مباراة اليوم ، او التعادل بهدف لكل منهما وذلك من اجل ضمان الوصول الي الدور القادم.

مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

يحتاج المان سيتي في تحقيق الفوز او التعادل بنتيجة ايجابية وذلك من اجل ضمان التأهل الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، كما ان الخسارة بفارق يصل الي هدفين يتجة كل منهما الي الوقت الاضافي ، علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو بايرن ميونخ الذي يدخل معركة اليوم في معضلة حقيقية بعد أزمة ليروي ساني وساديو ماني التي حدثت بعد مباراة الذهاب، بعد قيام السنغالي بالتعدي على زميله في الفريق البافاري بالضرب.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم

من خلال موقع بلد نيوز ، شاهد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي بث مباشر وبدون تقطيع ، حيث سنوفر البث الذي يخص اللقاء قبل بداية اللقاء بساعة واحدة فقط.

تشكيلة مانشستر سيتي امام بايرن ميونخ اليوم

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياش، ناثان أكي.
  • خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، جون ستونز، جاك جريليش، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: إرلينج هالاند.

تشكيلة بايرن ميونخ امام مانشستر سيتي اليوم

  • في حراسة المرمى: يان سومر.
  • وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو، دايوت أوباميكانو، ماتايس دي ليخت،  ديفيز.
  • في خط الوسط: توماس مولر، جوشوا كيميش، كينغسلي كومان، ليرو ساني،  جوريتزكا.
  • في خط الهجوم: ساديو ماني.

يلا لايف بث مباشر المان سيتي ضد بايرن ميونخ ، هي من اهم واقوي المباريات التي تلعب اليوم ، حيث يامل كل من الفريقين من تحقيق الفوز اليوم ، والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، خصوصا وان البايرن سيحاول بكل الطرق في الوصول الي الفوز علي الاقل بثلاث اهداف دون رد من اجل ضمان الوصول الي الدور القادم.

محاولات من قبل البايرن من اجل احراز الهدف الاول في مرمي السيتي ، حيث قد نجح لاعبي الاحمر في الوصول الي مرمي الخصم المنافس اكثر من مرة ، ولكن حتي هذة اللحظة لم ينجح في التسجيل والنتيجة كما هي التعادل بدون اهداف.

انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف ، وهذة النتيجة في مصلحة مانشستر سيتي ، حيث اذا انتهي اللقاء بذلك النتيجة سوف ينجح في الوصول الي الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *