التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم العالمية، مساء الأحد 4 ديسمبر، إلى مباراة مكثفة بين إنجلترا والسنغال في إطار دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز مباراة إنجلترا والسنغال اليوم على الهواء مباشرة، حيث تنطلق صافرة البداية المجدولة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي، وهو 9:00 بتوقيت القاهرة، وستقام مباراة السنغال ضد إنجلترا على قناة بي إن سبورت. HD2 Max البث المباشر. أداء صوتي للمعلق عامر الخضيري.

اليوم، سيواجه المنتخب الإنجليزي خصمًا عنيدًا وقويًا، ويواجه اختبارًا جديدًا للحذر، حيث بدأ المنتخب الوطني المونديال بأداء رائع وتطلع إلى الاستمرار على هذا النحو.

وتغلب المنتخب الإنجليزي على إيران برصيد 6 أهداف وهدفين في المباراة الأولى، وخسر أمام المنتخب الأمريكي، وأنهى دور المجموعات بتسجيله 3 أهداف في مرمى ويلز. واحتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 87 نقطة وصعد إلى هذه المباراة بنجاح.

الأسود الثلاثة مستعدون جيدًا لهذه اللعبة وهم أيضًا شديدو التركيز. إنه يأمل أن يلعب أداءً جيدًا يناسبه، ويسعى جاهداً لانتزاع تذاكر لدور ربع النهائي، ويحاول تجنب الحوادث قدر الإمكان، لكن يجب عليه كن حذرا جدا بشأن خصومه.

من ناحية أخرى، كان أداء المنتخب السنغالي جيداً في هذه المونديال، حيث حقق انتصارين وخسارة واحدة و 6 نقاط، واحتل المركز الثاني في الترتيب الأول للمجموعة وتأهل بجدارة.

وصل أسود تيلانجا إلى ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخهم وقاموا بمفاجأة، وهذا بالضبط ما خططه وأعده أبطال أفريقيا لمعركة لا يمكن تقسيمها إلى قسمين، بإرادة قوية ومعنويات عالية، لذا سيقاتل بضراوة ويأمل أن يتمكن من تحقيق هدفه.