التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب الكرواتي مع منتخب بلجيكا مساء اليوم الخميس 1 ديسمبر على ملعب أحمد بن علي المنديال في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة العالمية بقطر الجزء من دور كأس 2022.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز تغطية حية لمباراة اليوم بين كرواتيا وبلجيكا مع انطلاق صافرة البداية المقررة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5 بتوقيت القاهرة، حيث ستبث مباراة كرواتيا وبلجيكا على الهواء مباشرة على قناة BN Sport HD2 Max. . أدلى بها المعلق حفيظ الدراجي.

تجمع المواجهة الشرسة بين الاثنين المختارين في هذه المجموعة، وسوف يتنافس الشوط الفاصل بشكل حاسم على تذكرتين للتقدم إلى الجولة التالية.

وكان أداء المنتخب الكرواتي جيداً في المونديال مؤخراً، فبعد فوزه على كندا في المباراة الأخيرة، احتل المركز الأول في ترتيب المجموعات برصيد 4 نقاط، على قدم المساواة مع المغرب الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب. دائري.

سيكون المنتخب الكرواتي عند مفترق طرق اليوم، في محاولة للنجاح في هذا الطريق للانتقال إلى الدور التالي، لكنه سيحتاج إلى الفوز والحصول على النقاط الكاملة، أو التعادل إذا لم يكن كذلك. يكفي لإرساله إلى دور الـ16، وستشهد الخسارة خسارة عندما تغلب المغرب على كندا.

من ناحية أخرى، فإن المنتخب البلجيكي حاليا ليس بالمستوى المطلوب، مما يجعل من الصعب عليه التأهل للمركز الثالث في الترتيب بثلاث نقاط بعد خسارته أمام المغرب دون رد. في الجولة السابقة.