التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم في العالم إلى ملعب لوسيل مساء الأربعاء 30 نوفمبر / تشرين الثاني في الأسبوع الثالث والأخير من مرحلة مجموعات مونديال قطر 2022، حيث تتنافس السعودية والمكسيك في مواجهة شديدة.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز تغطية حية اليوم لمباراة السعودية والمكسيك، حيث تنطلق صافرة البداية المقررة على الفور في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام مباراة المكسيك والسعودية في اليوم التالي. بث مباشر لقناة BN Live على قناة Sport HD1 Max. أدلى بها المعلق حسن العيدروس.

الليلة ستكون مباراة العمر للمنتخب السعودي بعد 5 هزائم، ولأول مرة في التاريخ مشاهدة الدور القادم للمنتخب السعودي هو حلم كل مشجع الأخضر في المونديال، فهو مع لهم دعونا اقتحام الجولة الثانية معا.

ويحتل فريق المدرب الفرنسي هيرفي رينار المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة، بالتساوي مع وصيف الأرجنتين وبنقطة واحدة خلف المتصدر بولندا بعد خسارة بهدفين أمام منتخبهم الوطني.

يواجه الأخضر السعودي اليوم ملحمة تاريخية وهو يتأهل لدور الـ16 لأول مرة في تاريخه. رياضياً، عليه أن يفوز لكي يتقدم مباشرة إلى الدور التالي، ولكن إذا تعادل، فسيكون في انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا، لذلك سيقاتل مثل الجحيم للحصول على النتيجة المثالية من أي شخص. يعني إمكانية الوصول إلى هناك.

في المقابل، سقط المنتخب المكسيكي في فخ الخسارة أمام الأرجنتين بهدفين نظيفين في المرحلة النهائية، بحيث توقفت النتيجة عند نقطة واحدة، ليحتل المركز الرابع من أسفل.

المنتخب المكسيكي لديه فرصة ضعيفة في التأهل، لكن الأمل، هذه المباراة تتطلب الفوز، لكن الشرط أن تخسر الأرجنتين أمام بولندا، في حالة التعادل يجب على المكسيك تسجيل 3 أهداف على الأقل، لذلك ستقاتل بشراسة، نأمل أن تتمكن من الوصول إليها على حين غرة الهدف المنشود.