التخطي إلى المحتوى

أنظار مشجعي كرة القدم في العالم على مواجهة شديدة بين منتخبي الأرجنتين وهولندا على ملعب لوسيل مساء الجمعة 9 ديسمبر / كانون الأول لإحصاء أحداث ربع النهائي في قطر لكأس العالم 2022 م.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز الأرجنتين وهولندا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت القاهرة، وستنقل صافرة البداية المجدولة ومباراة هولندا والأرجنتين على الهواء مباشرة من قناة BN Sport HD1 Max My Voice. إنه صوت المعلق حسن العيدروس.

مواجهة شرسة، مواجهة ثقيلة، جمعت العملاقين معا، ويمكن أن يطلق عليها معركة حاسمة بين الجانبين مقدما.

ستكون مهمة شاقة للمنتخب الأرجنتيني، الذي يحاول كسر عذاب كأس العالم، بعد أن تمكن من القفز على هذا الدور بعد فوزه على أستراليا 2-1 في دور الـ16 لكأس العالم. .

ولعب الفريقان ضد بعضهما البعض 5 مرات في المونديال، وفاز المنتخب الأرجنتيني مرتين، الأولى في دور المجموعات عام 1998، والثانية في دور الثمانية عام 1998، وتعادل مرة واحدة.

يستعد فريق تانجو الأرجنتيني لهذه المعركة القوية بدرجة عالية من التركيز والروح المعنوية العالية. يريدون الفوز ومواصلة المنافسة على البطولة، لكن هذا الأمر يعلم أيضًا أنها لن تكون سلسة، لذا ميسي ورفاقه الليلة سوف نكافح من أجل الدور نصف النهائي.

من ناحية أخرى، يواجه المنتخب الهولندي مهمة صعبة الليلة، رغم حقيقة أن المنتخب الوطني يحلم بالوصول إلى المربع الذهبي للمرة السادسة في تاريخه للوصول إلى الدور المقبل.

وصل المنتخب الهولندي بنجاح إلى دور الـ16 بعد فوزه على المنتخب الأمريكي 3-1، واجتاز هذا الحاجز بنجاح.

طاحونة الهواء الهولندية لعبت بقوة وتركيز في هذه الحملة، وبعد الأداء الرائع منذ ظهوره الأول في قطر، يأمل أن تستمر الطاحونة الهولندية في الدوران في المونديال، لذلك سيبذل قصارى جهده للقتال من أجل الدور نصف النهائي.