التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب الجنوب مباراة مكثفة بين غانا وأوروغواي مساء يوم الجمعة 2 ديسمبر كجزء من المرحلة الثالثة والأخيرة من فعاليات المجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز مباراة غانا وأوروجواي، وستكون صافرة البداية المقررة في الموعد المحدد في تمام الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي، وهي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وستقام مباراة أوروجواي ضد غانا في قناة بي إن سبورت إتش دي 2 ماكس لايف، بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

حظي المنتخب الغاني بفرصة تحقيق حلمه الجديد بالتأهل إلى الدور المقبل للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف في المرحلة النهائية، يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 3 نقاط. .

يستعد المنتخب الغاني لهذه المباراة بكل قوته وتركيزه، ويتوق النجم الأسود للفوز والحصول على درجات كاملة حتى يتذكر التقدم إلى الدور التالي، ولن يتمكن من تحقيق أمنيته إلا بالفوز.

وفي السياق ذاته، يسعى منتخب أوروجواي بعد إحراج مهامه إلى تغيير مساره والسعي لخلق المعجزات مرة أخرى والتقدم إلى الدور التالي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث في الترتيب بنقطة واحدة.

إذا أراد منتخب أوروجواي اقتحام الدور الثاني، فلا توجد طريقة أخرى سوى الفوز اليوم، لذا سيبذلون قصارى جهدهم للقتال من أجل رغبتهم.