التخطي إلى المحتوى

قال الإعلامي السعودي وليد الفرج ، إن الهلال السعودي قدم بلاغاً لشرطة حائل ، بعد اختفاء قمصان الفريق قبل مباراة الطائي التي أقيمت مساء اليوم السبت.

وأوضح وليد الفرج ، عبر برنامجه “أكشن يا دوري” المذاع على قناة “إم بي سي أكشن” الفضائية ، أن نادي الهلال السعودي اضطر إلى خوض مباراته أمام الطائي بأطقم تدريبية بعد أن خسرها. قمصان رسمية قبل المباراة وأخبار سرقتها من حافلة النادي ظهرا.

وأكد وليد الفراج أن الوعايم قدمت بلاغاً لشرطة حائل ، بعد اختفاء قمصان الحوت الأزرق ، مضيفاً أن الأيام المقبلة قد تشهد مفاجآت كبيرة ، خاصة وأن نادي الطائي تقدم بشكوى رسمية ضده السعودي. نظيره الهلال ، على خلفية المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت والتي خاضها الزعيم. مع مجموعات التدريب.

ظهر اثنان من لاعبي الهلال برقم واحد ، وشارك القائد بقميص غير معتمد لا يحمل شعار الاتحاد ويشبه قميص حارس المرمى ، بالإضافة إلى التأخير في بدء المباراة.

سجل المتصدر انتصارا ثمينا من مضيفه الطائي (3-2) ، مساء اليوم السبت ، في المرحلة الثامنة من الدوري السعودي ، ليرفع الحوت الأزرق رصيده إلى 17 نقطة ، ليتقدم إلى المركز الثاني برصيد نقطتين. نقطة متقدما على المتصدر الشباب ، وتوقف رصيد الطائي عند 15 نقطة في المركز الخامس. .

وفاز الهلال على الطائي بثلاثية في الدوري السعودي

حادثة نادرة .. الهلال يواجه الطائي بأطقم التدريب بعد أن فقد زيه