التخطي إلى المحتوى

ولعب فريق المصري بقيادة إيهاب جلال، ثاني مباراة ودية له في معسكر القاهرة اليوم، حيث سيلتقي الفريق المضيف في مباراة ودية تجمع الفريقين في إطار استعدادات فريق بورسعيد لكأس الدوري و كأس مصر ربع نهائي ضد الزمالك.

رفع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي المصري، العبء البدني على لاعبي الفريق للتعافي بعد الاستراحة التي تلقاها اللاعبون بعد مواجهة إمبي، وبدأ المصري به فوز بيراميدز على سيراميكا بثلاث نقاط في الدوري الاعتيادي. الدوري ثم تعادل مع بيراميدز سلبي من قبل لقد تغلب على إنبي بثنائية نظيفة.

قرر أهاب جلال ضم الرباعي الشاب مع مصطفى أيمن في خط الوسط عام 1999، والظهير الأيمن عبد السلام أحمد عام 2001، والوسط الدفاعي للفريق أحمد شداد والمدافع إبراهيم سعيد. مركز فريق المهاجم عام 2003، يتدرب مع الفريق الأول بعد التنسيق. حول هذا الموضوع مع د. ميمي عبد رازق المدير الفني لفريق شباب النادي المصري.

توصل محمود جابر المدير العام للفريق الأول للنادي المصري لكرة القدم، إلى اتفاق على إقامة أربع مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي المغلق الذي استمر أسبوعين للفريق، الموافق 13 نوفمبر المقب حرس الحدود اليوم السابق لمباراة الفريق ضد سيراميكا.