التخطي إلى المحتوى

مساء اليوم السبت 10 ديسمبر / كانون الأول، ربع نهائي مونديال قطر 2022، التفت مشجعو كرة القدم حول العالم إلى أرضية ملعب ألبرت لمباراة مكثفة بين فرنسا وإنجلترا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا وانجلترا beIN Sport

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز تغطية حية لمباراة فرنسا – إنجلترا اليوم، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بين إنجلترا وفرنسا، وسيتم بث المباراة. مباشر على قناة BN Sport HD1 Max. صوتها المعلق عصام الشوالي.

سيشهد ملعب البيت، ثاني أكبر ملعب في مونديال قطر، منافسة تاريخية ونهائي مبكر اليوم، حيث سيجتمع فريقان من أفضل الفرق في العالم، وستتاح الفرصة لأحدهم للدخول إلى المربع الذهبي.

كان كلا الفريقين في حالة ساخنة مؤخرًا، وذلك بفضل جيل من المحاربين المخضرمين المتواجدين في كلا العملاقين، وستكون هذه المعركة غنائم ثمينة في الدور نصف النهائي. وصلت إلى النهائيات للمرة الثانية على التوالي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة فرنسا وانجلترا beIN Sport

يمر المنتخب الفرنسي بموقف خاص للغاية، ويملك ديدييه ديشان تشكيلة قوية، حيث استحقوا هذا الدور بعد فوزه على بولندا 2-0 في دور الـ16.

يستعد بطل كأس العالم 2018 في روسيا، فريق French Rooster، لهذه المعركة الشرسة بتركيز كامل ومعنويات عالية، ويأمل في الحصول على تذاكر للدور التالي اليوم ومواصلة الدفاع عن لقبه. المرة الثانية على التوالي.

من ناحية أخرى، فإن هذا المركز مهم بالنسبة لمنتخب إنجلترا الذي أظهر جودته بشكل جيد، وبلده يجتذب ويذهل أعين المتفرجين.