التخطي إلى المحتوى

اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات البرنامج الوطني لترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية لسبل مكافحة الفساد في نسخته الرابعة تحت شعار “سفراء ضد الفساد” ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة ، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأقيمت الفعاليات في صالة مسبح النادي الاجتماعي بالبحيرة ، بمشاركة 30 من رواد المحافظة ، وتم التدريب وفق الدليل التدريبي لتعزيز وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن ، و تجذير النزاهة والشفافية في نفوس الشباب لخلق مجتمع مصري متماسك خالٍ من الفساد.

وتضمن البرنامج التدريبي مجموعة من ورش العمل المتنوعة التي هدفت إلى مناقشة (نبذ العنف – عدم التمييز – مواجهة التمييز – التحرش – اللامسؤولية – مواجهة الفساد المجتمعي). كما تضمن البرنامج التعرف على أنشطة التأمين الإلكتروني (نشاط المصيدة – نشاط بوابات الحراسة) ، بالإضافة إلى محور تحمل المسؤولية (الذاتية والمجتمعية) من خلال أنشطة (أنا وأنا – نحن جميعًا) ، بالإضافة إلى كيفية إقامة مبادرات توعية مجتمعية لمواجهة الفساد.

يهدف البرنامج التدريبي إلى تنمية الوعي لدى الشباب ، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعي ، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية ، بالإضافة إلى السعي للتقدم ودفع عجلة التنمية في الدولة المصرية.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك