التخطي إلى المحتوى

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تألق الفرعون المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، بعد أن قاد فريقه للفوز الثمين على مانشستر سيتي ، بهدف نظيف ، اليوم الأحد ، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي. مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سادت حالة من السعادة بين جماهير الكرة المصرية ، على منصات التواصل الاجتماعي ، للاحتفال باستعادة محمد صلاح مستواه المعتاد ، وزيارته لشباك الخصم مرة أخرى ، بتسجيله 4 أهداف في آخر مباراتين لعبها. مع الريدز.

سجل محمد صلاح ثلاثة أهداف “ثلاثية” في فوز ليفربول 7-1 على رينجرز ، الأربعاء الماضي ، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ثم سجل هدف فوز الريدز على مانشستر سيتي ، الأحد.

وكالعادة تفاعلت الجماهير المصرية بطريقة فكاهية مع الأحداث. وانتقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تألق صلاح من زاوية فكاهية ، في تفاعله مع الصور التي انتشرت لابنته مكة ، وهو يلعب دور “الأم المصرية” و “يشمل” الملوخية.

واستخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور مكة التي انتشرت خلال الساعات الماضية ، وأشاروا إلى أن كلمة السر الخاصة بإعادة محمد صلاح إلى مستواه يرجع إلى الملوخية التي أعدتها له ابنته مكة.

محمد صلاح يتحدث عن الفوز على السيتي

وفي سياق متصل ، أعرب المصري محمد صلاح ، نجم فريق ليفربول ، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على مانشستر سيتي ، بهدف مجاني ، اليوم الأحد ، في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح لقناة سكاي بعد المباراة “نعلم جميعا أنه يجب أن نكون في وضع أفضل ، كلنا متحمسون للفوز مرة أخرى ، ونأمل أن يعطينا هذا دفعة للمباريات المقبلة”.

وأضاف الفرعون المصري: “ما زلنا بعيدين عن اللقب ، نحتاج فقط إلى التركيز في كل مباراة والتفكير في كل مباراة”.

واختتم حديثه قائلاً: “أحب القتال على الألقاب ، لكن في الوقت الحالي نحتاج إلى التركيز على كل مباراة”.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر سيتي

ساهم فريق ليفربول في تعادل أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي ، بعد فوز الريدز المثير على مانشستر سيتي ، بهدف مجاني ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ، على ملعب أنفيلد ، في الجولة 11 من الدوري الممتاز.

قاد محمد صلاح فريق ليفربول ، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة في الدوري الإنجليزي ، بفوزه على مانشستر سيتي ، بهدف دون رد ، ليحقق فوزه الثالث في المسابقة من أصل 9 مباريات ، حيث خسر مباراتين. وتعادل 4 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

انتقل أرسنال بعيدًا إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة ، بمساعدة ليفربول الذي جمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة وظل على حاله في الترتيب ، ثم توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة أيضًا ، بينما تشيلسي في المركز الرابع. برصيد 19 نقطة.

في المركز الخامس مانشستر يونايتد برصيد 16 نقطة ، يليه نيوكاسل يونايتد السادس برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل برايتون المركز السابع برصيد 14 نقطة ، ثم ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقطة ، وهو نفس رصيد برايتون وبورنموث اللذين يتواجدان في المركزين التاسع والعاشر.

وفي المركز الحادي عشر ، حصل فريق فولهام على 12 نقطة ، ليتفوق على وست هام صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة ، يليه كريستال بالاس وإيفرتون على التوالي ، برصيد 10 نقاط ، في المركزين الثالث عشر والرابع عشر.

وجاء ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ، ثم جاء أستون فيلا وولفرهامبتون في المركزين السادس عشر والسابع عشر بنفس التوازن على التوالي في جدول المسابقة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة ، “منطقة الهبوط” ، ساوثهامبتون برصيد 8 نقاط ، ثم ليستر سيتي برصيد 5 نقاط ، وأخيراً نوتنغهام فورست برصيد 5 نقاط أيضًا.