التخطي إلى المحتوى

يخوض الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك مواجهة قوية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء ، حيث يستضيف فريق سموحة على استاد المقاولون العرب ، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز ، في لكي تبدأ رحلة الدفاع عن لقبها.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا للفوز من أجل الدفاع عن لقب الدوري ، ويبعث برسالة مفادها أن الزمالك يتطلع للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.

وحرص الجهاز الفني على إعداد اللاعبين بشكل جيد للمباراة ، ودعا فيريرا لاعبيه إلى التركيز والاستفادة من الفرص التي ستتاح لهم في المباراة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وشدد المدرب في حديثه مع اللاعبين على ضرورة أن يكون للفريق بداية قوية في المنافسة ، وحذر من صعوبة المباراة ، خاصة وأن الخصم فريق جيد وطالب بضرورة إغلاق المساحات في المباراة. أمام لاعبي الإسكندرية.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

ويلعب الزمالك المباراة بقائمة تضم: محمد عوض ، محمد صبحي ، محمد نديم ، عمر جابر ، حمزة المثلوثي ، محمود حمدي “الونش” ، محمد عبد الغني ، حسام عبد المجيد ، مصطفى الزناري ، أحمد فتوح ، محمد. عبد الشافي ، محمد أشرف “رقة” ، زكريا الوردي ، الإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما”. وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شكابالة” وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وشمشون أكينولا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك