التخطي إلى المحتوى

نظم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية اللقاء الأول لطلاب السنة الأولى بكلية التربية الرياضية جامعة السويس ضمن جولة الاتحاد للجامعات على ملاعب كلية التربية الرياضية جامعة السويس بمشاركة ما يقرب من 500 طالب وطالبة من كليات الجامعة.

الملتقى الذي عقد برعاية رئيس الجامعة الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي وحضره أحمد البكري رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والدكتور علي. حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ويشرف عليه الدكتور وائل السيد قنديل عميد كلية التربية الرياضية وينفذها الدكتور محمد أحمد الإمام وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

بدأت فعاليات الملتقى بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ، بمشاركة جميع طلاب كليات جامعة السويس والإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

من جانبه أكد أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية على دعم الاتحاد الكامل لطلاب جامعة السويس بشكل عام وطلاب كلية التربية الرياضية بشكل خاص كأحد الكليات المتخصصة ، من خلال رعاية الأنشطة والفعاليات المختلفة ، بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية وتحكيمية في الألعاب الترفيهية المختلفة ، تحت مظلة الاتحاد. متمنيا استمرار التعاون المشترك في خدمة طلاب جامعة السويس.

وأشار البكري إلى توجيهات الدكتور أشرف صبحي بتكثيف الأنشطة والفعاليات لطلبة الجامعة بما يفيد الطلاب داخل الجامعات ويعمل على توسيع قاعدة الممارسة.

وتضمنت الفعاليات مشاركة الطالب حازم الصباغ في السنة الأولى بكلية الآداب ، والذي شارك في احتفال “قادر على أن يكون مختلفاً” تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجامعة. جمهورية في أحد العروض المتميزة في رياضة الكاراتيه.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة .. أبرزها مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي

ميدو جابر: مباراة المصري كانت صعبة والفوز مهم .. سنركز على لقاء الزمالك