التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة إيران على استاد خليفة الدولي الليلة (الاثنين 21 نوفمبر) في إطار المرحلة الأولى من دور المجموعات الثاني لمونديال 2022 في قطر.

مباراة انجلترا وايران من المقرر أن تنطلق صافرة البداية الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت المحلي، 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة، وسيتم بث المواجهة على الهواء مباشرة على BN Sport HD1 Max  حفيظ الدراجي (حفيظ الدراجي) الأداء الصوتي.

تبدأ إنجلترا مونديال 2022 في قطر بحذر، على الرغم من أن الترشيح يفضل المركز الثالث على التوالي في كأس العالم بسبب جودة المدرب جاريث ساوثجيت وطموحات المنتخب الإيراني المشارك، كما أنها المرة السادسة في التاريخ.

إن الأسود الثلاثة مهيأة بشكل جيد للغاية ومركزة لهذه اللعبة وسوف تتطلع للعودة إلى المسار الصحيح بعد سلسلة متزعزعة من النتائج الأخيرة، ولكنها ستقاتل بشدة للحصول على مسابقة كاملة. نقطة.

وفي السياق ذاته، سيواجه المنتخب الإيراني اليوم مواجهة صعبة بقيادة المدرب البرتغالي الجديد كارلوس كيروش، هذا الفريق طموح ومليء بالأمل، واحصل على مفاجآت في المجموعة. على أمل تقديم أفضل نسخة وتجاوز النتائج التي تحققت في النسختين السابقتين في البرازيل وروسيا.

يدرك المنتخب الإيراني جيداً صعوبة هذه المباراة واستمرار دور المجموعات، وهو الأمر الذي لم يسبق له مثيل في الدورتين الماضيتين، لذلك اليوم سيخرج كل شيء ويخرج بنتيجة إيجابية. وهذا يرضي طموحاتها حيث تنضم إلى إنجلترا والولايات المتحدة وويلز في هذه المجموعة.