التخطي إلى المحتوى

أكد أمير مرتضى المشرف الكروي بنادي الزمالك ، وجود شراكة بين إدارة الكرة والمدرب جوزيفالدو فيريرا بخصوص الصفقات الجديدة للموسم الجديد.

وتابع مشرف كرة القدم ، “ركزنا على تنفيذ الاحتياجات ، وحدثت تطورات بسبب الظهور القوي للاعبين الشباب ، وكانت هناك مشاهد في الصفقات خاصة ، والجميع يعرف أزمة وقف التسجيل”.

وأضاف أمير مرتضى: كانت معادلة صعبة الحفاظ على قوة الفريق ، بالإضافة إلى تعزيز الصفقات التي احتاجها الفريق بعد توقف التسجيل لمدة فترتين ، وحسمنا جميع الصفقات التي طلبها المدرب وأكثر ، و سيتم تقييم الفريق حتى يناير لمعرفة ما إذا كان الزمالك سيحتاج إلى صفقات جديدة أم لا في فترة زمنية. انتقالات الشتاء.

وأضاف المشرف الكروي “تعرض دونجا لاصابة قبل 48 ساعة من توقيع العقود النهائية والزمالك أكمل احتياجاته في الموسم الجديد من الصفقات”.

وشدد أمير مرتضى على أن أهم شيء كان خلق الحافز للاعبين في القائمة للحفاظ على تركيز كل لاعب في الفريق ، وكان هناك هدف أكبر من الصفقات وهو القتال على الدوري والكأس.

وتابع: “تمكنا من تحقيق المطلوب ، بالإضافة إلى الحفاظ على اللاعبين ، ووضع نظام للفريق ، وتقديم الشباب الواعد الذي لعب حوالي 16 أو 17 مباراة وأصبحوا مؤثرين ، وأنا أعتبرهم الآن ليسوا صغارًا ، لكن لاعبين للفريق الأول “.

وأكد المشرف على الكرة أن المعادلة كانت صعبة للحفاظ على الجيل الحالي مع تجديد دماء الفريق بصفقات قوية ، وفاز الزمالك بلاعبين وبطولات ومدير فني.

عقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لعرض الصفقات الجديدة التي وقعها النادي في انتقالات الصيف الماضي.

هل يصطدم الاهلي والزمالك بمجموعة واحدة في دوري ابطال افريقيا .. بالفيديو

فاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية في بطولة الدوري الجمهوري