أفضل طريقة عمل مزيل عرق طبيعي في المنزل
مزيل عرق

الكثير من النساء والفتيات متحمسات للنظافة الشخصية ، ويحبون المنتجات الطبيعية ويبحثن عن طرق مختلفة لصنع مزيل العرق الطبيعي في المنزل بأقل تكلفة، والغرض من ذلك هو إزالة رائحة العرق وخاصة في فصل الصيف والحرارة وخاصة في منطقة الإبط، وتعتبر مزيلات العرق باهظة الثمن وتحتوي على مواد حافظة يمكن أن تؤثر على البشرة وتتسبب في إغمق المناطق التي تقوم بوضعها فيها ، وخاصة منطقة الإبط. لذلك سوف نشرح لكم بعض الوصفات الطبيعية لمزيلات العرق باستخدام مواد طبيعية 100٪.

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي في المنزل

سنقدم لك اليوم العديد من الوصفات الطبيعية محلية لصنع مزيلات العرق المختلفة، بالإضافة إلى أنها تعمل على تفتيح الجسم أو المكان الذي تتعرق فيه ، على عكس مزيلات العرق الأخرى التي يمكن أن تغمق منطقة الجلد التي تضعها عليها.

الوصفة الأولي

سوف تأخذين وعاء عميقًا وصغيرًا، ضعيه في:

  1. ملعقة كبيرة من النشا.
  2. ملعقة صغيرة من صخور شبه مسحوقة.
  3. ملعقتين كبيرتين من ماء الورد.
  4. 5 قطرات من المسك الأبيض.

وقومي بالتحريك جيدًا وضعيها على نار هادئة، حتى يتماسك الخليط بطريقة ما، ثم ضعه في علبة في الثلاجة ، واستخدمه بعد الاستحمام مباشرة ، وستلاحظ الفرق.

الوصفة الثانية

سيداتي نقدم لكم وصفة لافندر مزيل العرق، وصفة ذات رائحة مغرية وفريدة من نوعها، عليك أن تأخذ بولًا صغيرًا وتضع فيه المكونات التالية:

  1. ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  2. 5 نقاط من زيت اللافندر المركز .
  3. 5 نقاط من زيت النعناع .
  4. ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية.
  5. ملعقة صغيرة من زيت خشب الصندل.
  6. ملعقة من زيت جوز الهند .
  7. كبسولة فيتامين إي.

نضيف مضادًا للفطريات من الصيدلية إلى الخليط ، ثم نخلط المكونات جيدًا للحصول على خليط متجانس ونضع الخليط في علبة نظيفة فارغة ونستعمله كل يوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *