التخطي إلى المحتوى

شكر أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا النائب محمد أبو العينين رئيس النادي ونائبه طارق أبو العينين على الجهد الكبير الذي تم تحقيقه وتوفير سبل النجاح وأبرزها. المبادرات القوية التي تحققت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف سامي ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ، في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” ، أن لاعبي سيراميكا كليوباترا كانوا على مستوى المسؤولية ، وحققوا بداية مميزة بالفوز. منافس قوي بحجم المصري البورسعيد.

وأشار إلى أن لاعبي الفريق نفذوا التعليمات المطلوبة ، واستلموا الكرة في المساحات التي تركها اللاعبون المصريون ، مؤكدًا أن كل ما تم تنفيذه في المباراة جاء نتيجة العمل الكبير الذي تم تحقيقه خلال فترة الإعداد الماضية.

وأكد أن الضغط الجماعي بدءا من الخط الهجومي بقيادة محمد إبراهيم الذي لعب مباراة خاصة جدا كان له أثر السحر في استعادة الكرة بسرعة وعدم خسارتها بسهولة مع الانتقال من الدفاع إلى الهجوم موضحا أن الدوري صعب هذا الموسم.

وأضاف أن طارق أبو العينين حرص على التواجد في غرفة الملابس لتقديم الشكر للاعبين بعد المباراة ، في حين أن المواجهة القادمة صعبة أمام الزمالك ، لكن الفريق جاهز لجميع المنافسين ، مشيرا إلى أن صلاح محسن سيكون لديه دور أكبر مع الفريق لكن وصوله بعد فوات الأوان منعه من المشاركة بالدرجة الأولى.

وختم تصريحاته بخصوص مباراة الزمالك ، قائلا إن كل مباراة لها أسلوبها الخاص ، خاصة وأن المنافس صعب ، بينما سيقاتلها سيراميكا كليوباترا بتركيز شديد من أجل مواصلة بدايتها القوية.

حصاد اليوم الاول للدوري 6 اهداف وضربة جزاء .. سيراميكا كليوباترا افضل ظهور

ميدو جابر أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري