التخطي إلى المحتوى

حرص النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ورئيس مجموعة كليوباترا على عقد لقاء مع لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا لتحفيزهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال النائب أبو العينين في حديثه مع اللاعبين: “العناصر في الفريق واعدة ، وهم يظهرون العزم والتصميم وروح الانتماء ، وأحيي الكابتن أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا. ، لأنه خلق روح المنافسة داخل الفريق “.

وأضاف: “هناك دائما تفاعل في الشارع المصري مع نادي سيراميكا كليوباترا ، وأشعر بذلك خلال لقائي مع المصريين بالخارج”.

وتابع النائب ابو العينين وكيل مجلس النواب “حرصنا على تلبية طلبات الكادر الفني برئاسة النقيب احمد سامي من اجل تحقيق الانتصارات والحصول على منصب يليق باسمك واسمك”. فريق ، وآمل أن نستمتع بالرياضات التي تشمل الاحترام والمبادئ “.

سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد

وأكد أن اللاعبين يواجهون تحديات كبيرة لكن بالإرادة والتصميم يستطيعون تحقيق المطلوب والمنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد.

وتابع أبو العينين: “نحن مطالبون بما يتوجب علينا القيام به ، وفي سيراميكا كليوباترا نلتزم بالمبادئ والقيم ، ولا نرتكب أخطاء في أحد. نريد دائمًا الظهور بشكل مثالي أمام الجمهور والعامة. الحكام “.

وتابع أنه يريد فريقًا متناغمًا يفاجئ الجمهور بتقديم لوحة رياضية ، مؤكدًا أنه لا مجال للتنازل عن نقاط أي لقاء.

وتابع النائب أبو العينين: “شعارنا مع كل مباراة تحقيق النصر وضمان المشاركة في البطولات الإفريقية ونسعى للفوز بكأس مصر. حافظوا على كل الآمال وأنا معكم”.

وأضاف أن جميع المتابعين يتطلعون لمشاهدة سيراميكا كليوباترا الموسم المقبل ، بعد تعزيز الفريق بعناصر مميزة ، مشيرا إلى أن الاختيارات كانت ناجحة ومدروسة ولها وزن ووزن في المجال الرياضي ، ولكل لاعب اسمه ، لذا الكل يريد أن يرى ما يمكن أن يقدمه هؤلاء اللاعبون.

وختم النائب أبو العينين حديثه مع اللاعبين قائلاً: “أشكر السيد طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا لأنه من مشجعي كرة القدم ويحرص على إسعادكم وطلباتكم أولوية أولى. . ”

رئيس جامعة القاهرة يكرم أبو العينين ويشكره على تطوير “الاقتصاد والعلوم السياسية”

أبو العينين: جائزة سنوية باسم الراحلة منال متولي لتشجيع العباقرة بجامعة القاهرة